عاجل: عملة رخيصة جدًا ترتفع كالصاروخ فى ظل هبوط الكبار

مع ظهور مخاوف بشأن الإجراء المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي والتكهنات بشأن عرض 1.37 مليون بيتكوين للبيع فجأة ، تأثر سوق العملات المشفرة سلبًا بانخفاض Bitcoin إلى ما دون مستويات 20.000 دولار.

مع القفزات الصاروخية بأكثر من 71٪ خلال ساعات التداول هذه يوم الأحد ، ارتفعت واحدة من أكثر العملات المشفرة تكلفة ، متجاوزة المكاسب التي حققتها أكبر 200 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية.

بدأت بعض العملات المعدنية المغمورة بالظهور مرة أخرى مع نمو ظاهرة العملة المعدنية وظاهرة العملات المعدنية ، مثل Shiba Inu و Dogecoin ، التي وجدت دعمًا من عمالقة الأعمال والمال مثل Elon Musk. ينطوي الاستثمار في هذه العملات على مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كل أموالك ، لذلك يجب عليك توخي الحذر. جميع البيانات الواردة في التقرير هي مجرد مراقبة لتقلبات الأسعار وفقًا لمنصات التداول.

إي كاش

أثناء كتابة هذه المقالة ، شهدت عملة XEC / USD eCash زيادات سخيفة ، حيث ارتفعت من مستوى منخفض بلغ 0.0003648 دولارًا أمريكيًا إلى أعلى مستوى عند 0.00006232 دولارًا أمريكيًا ، مع مكاسب تزيد عن 71٪ أثناء التداول يوم الأحد.

شهدت أحجام التداول على الرمز المميز مكاسب كبيرة ، حيث ارتفعت جنبًا إلى جنب مع ارتفاع كبير في الحجم بنسبة 2385 ٪ ، حيث بلغ إجمالي الصفقات 206 مليون دولار أمريكي مقارنة بـ 4.8 مليون دولار يوم أمس.

كواحدة من أفضل العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية ، ارتفعت القيمة السوقية لـ eCash إلى المركز 47 بين عشية وضحاها ، لتنضم إلى أحادي القرن بقيمة

تزداد قيمة Ecash بحوالي 75٪ من حيث القيمة في يوم واحد ، متجاوزة المكاسب التي حققتها سوق العملات المشفرة بأكثر من 50٪ في أسبوع وبنسبة 25٪ في شهر.

وزادت العملة الواعدة من مكاسبها بأكثر من 45٪ خلال الستين يومًا الأولى ، وبأكثر من 15 يومًا خلال التسعين يومًا القادمة ، بينما تشهد انخفاضًا بنسبة 50٪ منذ بداية العام الحالي 2022.

سجل Ecash رقماً قياسياً في الرابع من سبتمبر عندما ارتفع إلى مستويات قريبة من 0.00033 ونجح في إسقاط صفر جديد في ذلك اليوم.

يتم تداول العملة الآن بالقرب من أدنى مستوى لها على الإطلاق ، والذي كان 0.0000322 دولارًا أمريكيًا لكل رمز في 12 مايو ، عندما انخفض آخر مرة إلى هذا المستوى.

تعريف (XEC)

نفس شوكة Bitcoin (BTC) و Bitcoin Cash (BCH) ، ECash (XEC) هي نسخة معدلة من Bitcoin Cash ABC (BCHA). يصف المشروع نفسه بأنه “عملة مشفرة يُقصد استخدامها كنقد إلكتروني”.

تم تصميم ECash ، الذي أعيد إطلاقه في 1 يوليو 2021 ، بشكل صارم ليكون وسيلة معاملات تستخدم لدفع ثمن المنتجات والخدمات. منذ ذلك الحين ، بذلت جهدًا لتمييز نفسها عن سابقتها.

بالنسبة إلى Bitcoin Cash ABC ، يُشار إلى الوحدات الأساسية في eCash باسم “bits” ، والتي تحل محل المنازل العشرية غير الضرورية. بدلاً من إرسال 0.00001000 BTC ، يمكنك إرسال 10 بت باستخدام eCash.

إن طبقة إجماع إثبات الحصة (PoS) “Avalanche” المضمنة في ECash تختلف عن blockchain Avalanche (AVAX). بعد تغيير اسمها ، أعلنت eCash أنها ستتبادل جميع عملات BCHA مقابل XEC بمعدل واحد لكل مليون.

بالنسبة لأي شخص يتطلع إلى شراء eCash بالسعر الحالي ، فإن Binance و OKX و Bybit و MEXC و KuCoin هي أفضل منصات تبادل العملات المشفرة التي يجب استخدامها.

يُذكر أن بعض العملات تنطوي على احتيال واضح وخداع كبير ، مما قد يدمر ثروات الأشخاص الذين يسعون إلى موطئ قدم في عالم الخيال حيث مواكبة العملة منذ إنشائها ، قد تكون عملة البيتكوين التالية. يجب أن تتوخى الحذر الشديد أثناء التعامل مع العملات المشفرة لأنها سوق غير متوقعة ومحفوفة بالمخاطر ولديها القدرة على جعلك ثريًا للغاية خلال الليل بالإضافة إلى تجريدك من أموالك في غضون ثوانٍ …

نظرًا لأن التداول في العملات الرقمية ينطوي على مخاطر كبيرة ، بما في ذلك احتمال خسارة مبلغ الاستثمار بالكامل أو جزء منه نظرًا لأنه لا يتم تنظيمه بالكامل من قبل السلطات والأسواق المالية ، فإن المقالة لا تعبر عن أي توصيات أو ترشيحات بدلاً من التركيز فقط على تقلبات السوق.

اترك رد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: