في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول ومانشستر يونايتد التي تقام الآن على ملعب أولد ترافورد ، سجل محمد صلاح الهدف ليقطع الفارق لليفربول.

نجح صلاح في تقليص الفارق بضربة رأس رائعة ، مما جعله الهداف التاريخي للديربي برصيد 10 أهداف بعد أن قطع تحالفه مع نجم ليفربول ستيفن جيرارد ، صاحب 9 أهداف. تسديدة فابيو كارفالو القوية تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا.

فكل ما فعلة صلاح هو الذهاب لالتقاط الكورة والاحتفال بالهدف , ووضعها فى منتصف الملعب حتى لا يضيع مانشيستر يونايتد الوقت , ليتمكن صلاح ورفاقة من تدارك الامر وتسجيل الهدف الثانى , ولكنه فوجئ برد فعل غريب من فيرنانديز وهو منعه من اخذ الكرة بالقوة وهو ما اثار غضب صلاح.

صلاح

وضع سانشو الرائع هدفا يونايتد في ختام الشوط الأول ، وسجل راشفورد الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 من اللعب.

إنه أمر مهم لأن يونايتد خسر مباراتيه الأوليين في الدوري الإنجليزي أمام برايتون وبرينتفورد ، على التوالي ، بعشرات من شباكتين إلى واحد وأربع شباك نظيفة ، بينما تعادل ليفربول في مباراته الأولى والثانية ضد فولهام وكريستال بالاس ، وكلاهما بعشرات من اثنان وواحد على التوالي.

في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-23 ، واجه ليفربول ليلة مليئة بالتحديات في أولد ترافورد يوم الاثنين حيث سقط أمام مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

وميلنر

كان الجانب الأبرز في تلك الهزيمة ، رغم ذلك ، هو التبادل الساخن بين جيمس ميلنر وفيرجيل فان ديك بعد الهدف الافتتاحي لمانشستر يونايتد.

يذكر ان سانشو افتتح التسجيل لـ “الشياطين الحمر” في الدقيقة 16 من المباراة بعد مراوغة جيمس ميلنر داخل منطقة الجزاء. كان فان ديك متفرجًا ولم يدفع جناح مانشستر يونايتد ، الذي لم يجد صعوبة في إيجاد زاوية التسديد ووضع الكرة في المرمى.

ترك سانشو بمفرده ليفعل ما يرضيه في منطقة جزاء ليفربول حيث بقي فان ديك في المنطقة ويداه خلف ظهره لمنع الكرة من لمسها بينما كان بعيدًا أيضًا عن سانشو.

بعد النتيجة ، واجه ميلنر فان ديك وصرخ بغضب في وجهه لفشله في القيام بأي محاولات لمنع سانشو من التسجيل.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية ، أظهرت الصور ميلنر وهو يخاطب المدافع الهولندي: “اللعنة ، كان عليك الخروج لمواجهته”.