أفضل برنامج تنزيل فيديوهات لهذا العام , هناك العديد من البرامج الخاصة بتنزيل الفيديوهات وخاصة من اليوتيوب والتي تتميز بالدقة العالية والجودة العالية ، ومن أهم هذه البرامج ما يلي:

اقدم لك اليوم مقالاً جديداً يتحدث عن أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات ، وأفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، وبرنامج تنزيل الفيديوهات من أي موقع ، وبرنامج تنزيل الفيديو على الكمبيوتر بسهولة ، وفي هذا المقال سنتعرف عليه ، فقط اكمل معى حتى النهاية .

 افضل برنامج تنزيل فيديوهات

غالبًا ما نشاهد مقاطع الفيديو على Facebook ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى , ونريد الاحتفاظ بها على هواتفنا المحمولة لمشاركتها على مواقع أخرى , أو لمجرد الاحتفاظ بها ، وفي هذه المقالة سنقدم لك أفضل برنامج تنزيل فيديوهات , فقط تابع حتى النهاية وبعدها اختار ايهم تفضل .

Videoder
Videoder

يعد برنامج Videoder من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات المتنوعة على الإنترنت ، حيث يمنحك مجموعة من الخيارات المتقدمة ، بما في ذلك فصل الصوت عن الفيديو بطريقة احترافية ، واستخراج ملف الصوت بشكل منفصل ، بالإضافة إلى سهولة البحث عن مقاطع الفيديو من خلال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي , ثم تنزيلها على هاتفك المحمول.

Video Grabber
Video Grabber

Video Grabber: إنه بلا شك أفضل برامج تنزيل الفيديو وأكثرها تميزًا , لأن العديد من المستخدمين يفضلون برنامج video Grabber , نظرًا لواجهة التطبيق المبسطة التي تتيح للمستخدم البحث في أي موقع يريده , عن مقاطع فيديو خاصة حيث يمكنك الدخول إلى موقع مثل: Instagram أو Snapchat , أو حتى YouTube ثم ابحث عن مقاطع فيديو محددة وقم بتشغيلها مع إمكانية تنزيلها بسهولة , وضمن التنسيق الذي تريد تخزينه ووفقًا للتنسيقات التي يدعمها هاتفك.

 Full Video Downloader
Full Video Downloader

برنامج Full Video Downloader من أهم وأفضل برامج تنزيل الفيديو على الإطلاق , لما يتميز به من سهولة في الاستخدام , والقدرة على تنزيل مقاطع الفيديو والصور على حد سواء ، بالإضافة إلى عرض الصور والفيديوهات بجودة استثنائية ، كما أنه يعطي لديك خيارات متقدمة مثل إيقاف تنزيل الفيديو لفترة زمنية معينة , ثم إكمال عملية التنزيل لاحقًا. هذه ميزة مفيدة إذا لم يكن لديك اتصال جيد بالإنترنت.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات
أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

هناك العديد من البرامج الخاصة بتنزيل الفيديوهات , وخاصة من اليوتيوب والتي تتميز بالدقة العالية والجودة العالية ، ومن أهم هذه البرامج ما يلي:

TubeMate
TubeMate

TubeMate هو تطبيق Android شائع جدًا لتنزيل مقاطع فيديو YouTube ، وهو أحد أكثر التطبيقات التي يتم البحث عنها في العديد من متاجر التطبيقات الشهيرة. يتيح TubeMate للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة على هواتفهم الذكية بسرعة وجودة عالية. بصرف النظر عن جلب مقاطع الفيديو من YouTube ، يدعم TubeMate أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من Facebook و Vimeo و MetaCafe و DailyMotion ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى الأكثر شيوعًا عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يعد أيضًا خيارًا جيدًا لتنزيل الفيديو مباشرة كملف MP3 إذا كنت تفضل الصوت بدلاً من الفيديو.

InsTube
InsTube

InsTube: يدعم هذا التطبيق YouTube Downloader لنظام Android والموسيقى , من العديد من مواقع استضافة الفيديو عبر الإنترنت الشهيرة ، بما في ذلك YouTube و SoundCloud و Twitter وغيرها الكثير. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التنزيل من YouTube لنظام Android بجودة HD و UHD من YouTube على هاتف Android مباشرة.

NewPipe
NewPipe

NewPipe: هو تطبيق مفتوح المصدر يمكنه تنزيل فيديو YouTube على هاتفك أو جهازك اللوحي. قد يكون NewPipe خفيف الحجم ولكنه يأتي بالعديد من الميزات والواجهة واضحة تمامًا دون أي إعلانات مزعجة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو YouTube أو تنزيلها عبر هذا التطبيق الشامل ، وعلى عكس العديد من تطبيقات Android الأخرى ، لا يجمع التطبيق أي بيانات للمستخدم. ملاحظة: لا يمكنك العثور على تطبيق NewPipe في متجر Google Play ، حيث تحظر Google أي تطبيق لتنزيل YouTube ، لذلك لا تقم بتنزيل أي تطبيق يحمل نفس الاسم في متجر Play.

KeepVid
KeepVid

KeepVid: يعد KeepVid من أفضل برامج تنزيل اليوتيوب بشكل عام ، حيث يمكن للمستخدم من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الفيديو الشهيرة مثل: YouTube و Instagram وغيرها الكثير. ما يميز هذا التطبيق أنه يدعم اللغة العربية ، ولا يعرض أي إعلانات للمستخدم ، ومتاح على كل من Android و Desktop إذا كنت ترغب في استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر

137

يوجد العديد من البرامج لتنزيل الفيديوهات المتميزة ، وفي هذه الفقرة من مقالتنا سنتعرف على أهم برامج تنزيل الفيديوهات للكمبيوتر ، وذلك على النحو التالي:

برنامج save from
برنامج save from

برنامج save from الذي يعتبر من أشهر وأروع البرامج في التنزيل ، لما يحتويه من مزايا عديدة ، من أهمها: يتميز البرنامج بواجهة بسيطة ومختلفة مما يجعل استخدامه من أبسط الأشياء لا يحتاج الى تعقيد او معاملة خاصة اضافة الى قلة الخبرة فهو يتمتع بقدرة كبيرة على العمل اوتوماتيكيا مع جميع المتصفحات مما يسهل عملية تحميل الفيديو حيث يظهر الزر المتعلق بعملية التحميل والذي يظهر عند يوجد أي فيديو ، بالإضافة إلى سهولة التنزيل التي تتم بالضغط على زر تنزيل. يتضمن برنامج save from تنزيل ummyvideo ، حيث يمكن للمستخدم تنزيل مقطع فيديو كملف mb3 بنفس محتوى الصوت مثل الفيديو.